الأحد، 3 يناير 2010

التزامات شركة سابك


التزاماتنا
عند اتخاذ القرارات ، نعتقد أن التزاماتنا الأخلاقية لها أهمية تعادل أهمية العوامل الاقتصادية. ولذا فإن لدينا التزامات تجاه موظفينا، والبيئة، والمجتمعات التي نعمل فيها. وهذه الالتزامات محددة في الإجراءات الصارمة التي فرضتها (سابك) على الأمور المتعلقة بالسلامة، والصحة، والبيئة، والجودة؛ وهي الأمور اللازمة لممارسة العمل بشكل ناجح. لقد عملنا على وضع مستويات أداء عالية في جميع هذه المجالات، ونتوقع من الشركات التابعة لنا في جميع أنحاء العالم أن تلتزم بها.
سياستنا
هذه هي التزاماتنا: • تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي تطلعات المتعاملين معنا، مع ضمان سلامة وموثوقية عملياتنا. • ندير أعمالنا بمراعاة البيئة التي نعمل فيها والحفاظ عليها. • نلتزم القوانين، والنظم، ومستويات الجودة المتبعة الخاصة بالصحة، والسلامة والبيئة. • نطبق الوسائل العملية للحفاظ على الموارد ومنع التلوث، والحد من النفايات، وتقليص المخاطر المتعلقة بعملياتنا.
للمزيد من المعلومات حول السياسات الخاصة بهذه المجالات، الرجاء مراجعة المعلومات الواردة في صفحة الرعاية . للمزيد من التفاصيل حول مجالات محددة، الرجاء مراجعة صفحات السلامة والبيئة . للمزيد من المعلومات حول إسهاماتنا في خدمة المجتمعات التي نعمل فيها، الرجاء مراجعة قسم المجتمع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق